تأمين المزارع الخاصة

تأمين المزارع الخاصة

المزارع الكبري

يفكر الكثيرين في اقامة المشاريع المربحة في كافة الاتجاهات ، و تعد المزارع من اكثر النقاط التي يسلط عليها الضوء و لكن تبقي عقبة تأمين المزارع الخاصة امام الملاك حيث أنها تحتاج تقنيات عالية من اساليب الحراسة نظرا لمساحاتها الكبيرة .

في أغلب الاحيان نختار اقامة المزرعة الجديدة في مكان ما و قد يكون ذلك المكان غير آمن بالشكل الكافي ،  و نظرا للمميزات الأخري نختارها و نستعين بشركات الامن و الحراسة في مصر لتوفير الحماية التي يحتاجها المكان ، و يتم عمل ذلك بعدة خطوات أمنية سنتعرف عليها فيما يلي .

تأمين المزارع الخاصة

اولا كون المزارع خاصة فأنت تحتاج لشركة حراسات علي نفقتك الخاصة فمن المعروف ان الأماكن العامة هي مسؤولية الحكومة ، و في مثل تلك الحالات نقوم بدورنا علي افضل وجه لتوفير كافة سبل الحماية المناسبة لصعوبة توفير الاعداد الكبيرة من افراد الأمن التي تناسب تلك المساحات الشاسعة التي قد تبلغ عدة افدنة فنقوم بتركيب الكاميرات علي ابعاد مناسبه علي امتداد الاسوار حتي نتمكن من متابعة جميع الاتجاهات من خلال شاشة واحدة .

نحتاج أيضا لتركيب اسلاك شائكة حتي ارتفاعات كبيرة فوق الأسوار لزيادة حماية المكان من وصول اللصوص له  لتأمين اسوار الحدائق ، و ربما تكون تلك الأسلاك متصلة بالتيار الكهربي فيجب تعليق لافتات بها تحذر من الصعقات الكهربية للبعد عنها و لزيادة منع المتطفلين .

كلاب الحراسة ايضا من النقاط التي لا يمكن الاستغناء عنها لتأمين الحدائق الخاصة حيث أنها الأكثر تحسسا لوجود اي اغراب بالمكان .

نحتاج ايضا لعمل بوابات الموقع بنظام الكتروني حديث انها تقوم بالتعرف علي الزائر اولا قبل ان تفتح له .

في حالة وجود حيوانات او طيور في مثل تلك الأماكن نحتاج لتأمين أماكن مبيتها حيث تكون بعيده بقدر كافة عن الاسوار و نقوم بشكل دوري بفحص الاغذية التي تتناولها مع حجب اي زائر للمكان من الدخول لها لمنع حدوث حالات السرقة و تسميم الحيوانات أيضا .

في حالة الحراسات الليلية يجب تأمين غرف المراقبة جيدا و يكون المبيت فيها بالتناوب بين الأفراد لمتابعة هدوء و أمان المكان و حتي لا يكون عرضي للأذي هو الآخر .

و بمجرد قرار الحاجة لتأمين المزراع الخاصة فقط قم بالتواصل معنا و سنصلك في اسرع وقت لتوفير كافة الإحتياجات التي تلزم المزرعة الخاصة بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

01226954474