بوابات التفتيش الالكترونية

بوابات التفتيش الالكترونية

بوابات التفتيش الالكترونية

اصبح استخدام بوابات التفتيش الإلكترونية من أهم اجهزة انذار الامن  و طرق التفتيش المتطورة التي شاع استخدامها حول العالم في مختلف الأماكن لما توفره من مميزات حيث :

تحتوي البوابات الإلكترونية علي سير جانبي لتمرير الحقائب و الاغراض و التي تعتبر بوابه الكترونية مخصصة لغير الاشخاص ، في حين يتم تفتيش الافراد من خلال المرور من بوابات التفتيش الالكترونية المعتادة .

يتم التفتيش بأشعة مخصصة تصل حتي اعماق الحقائب و يتخصص كل منها عن كشف نوع معين حيث يكون منها المخصص لكشف المعادن و الاجسام الغريبة ، و ايضا كشف الاسلحة و المفرقعات بكل سهولة .

في حالة وجود اي جسم غريب يعطي الجهاز اشارة انظار بالصوت و الإضائة ايضا لتنبيه جميع الموجودين بالمكان للقيام بالتفتيش الذاتي او تفتيش الأغراض للوصول للأجسام المضرة .

اماكن وضع بوابات التفتيش الالكترونية

تتعدد اماكن استخدام بوابات التفتيش الإلكترونية و تكثر في المدن الكبري حيث

المطارات و محطات القطارات

تحتاج مثل تلك الأماكن لأجهزة امنية مكثفة لمنع كثير من الجرائم التي قد تحدث بسبب تهريب قطع من الأسلحة ، مواد المخدرات و كثير من الأشياء التي نحتاج لوقف جرائمها  و التي تحتوي ايضا علي سير لتفتيش الأغراض و المتعلقات .

المولات و المحلات التجارية الكبري

من المعروف ان المولات الكبري و المحلات التجارية تكتظ بكثير من المشترين و الأموال و البضائع ايضا و نظرا لإنتشار حالات السطو و السرقة يتم طلب خدمات شركة الامن و الحراسة حتي توفر جميع الأجهزة التي يحتاجها المكان و التي تعتبر بوابات التفتيش الإلكترونية اهمها حتي نتمكن من منع اي مسببات للقلق او الازعاج لداخل المكان .

المزارات السياحية

مثل تلك الأماكن الكبري و الهامة تحتاج للحماية الامنية لتوفير الامان لجميع الزوار و السياح من داخل و خارج مصر حيث يهدد ذلك الاستقرار الامني و السياحي ايضا ، و بإستخدام تلك البوابات يتم حفظ الاستقرار داخل المكان و الحد من وجود المشتبه بهم او المجرمين في مثل تلك الأماكن التي يجب الاحتفاظ بمكانتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

01226954474