تأمين المصانع والشركات

تأمين المصانع والشركات

لا يتوقف دورنا في شركة حراسات أمنية على تأمين المنازل و العقارت فحسب, بل إننا نعمل على تأمين المصانع والشركات المختلفة, لحمايتهم من التعرض لأعمال السرقة أو الإعتداء الذي أصبح وارداً جداً في ظل خلل نظام الأمن في البلاد. و نحن نوفر من أجل ذلك أحدث الآلات و المعدات و كذلك الكوادر البشرية ذوي الخبرة الجيدة في أعمال الأمن و الحراسة.

 

 

تأمين المصانع و الشركات

يبحث أصحاب المصانع و الشركات عن فريق أمني قوي لحماية ممتلكاتهم التي تقدر بملايين, و نحن نعرف جيداً كيف نحافظ على ممتلكاتك من خلال الإلتزام بمعايير الحراسة التالية:

 

نحن نقوم في بداية الأمر بدراسة موقع المصنع أو الشركة من الخارج و من الداخل, لكي نعرف كافة الثغائر التي قد يستغلها السارق أو المعتدي, و من ثم فإننا نبدأ بعد ذلك في معالجة هذه الثغائر و تشديد الخدمات الأمنية عليها.

بعد ذلك نبدأ في زرع أجهزة التصوير الخاصة بنا في كافة مداخل و مخارج المصنع أو الشركة, و كذلك داخل المبنى نفسه, لكي نتأكد من أن كل حركة لن تتم سوى تحت رؤيتنا.

لا شك في أننا نقوم بتركيب أجهزة إنذار عالية الكفائة خلال مهمة تأمين المصانع والشركات, و هي تعمل بمجرد إختراق الحاجز الأمني من قبل أي فرد لا يعرف كلمة المرور أو لم تسجل بصمته على أجهزة الدخول إلى المصنع أو الشركة, و هذه الأجهزة تصدر ضجيجاً عالياً يصل إلى عشرات الكيلومترات لينذر بحدوث مشكلة.

نحن أيضاً نوفر مرشات و خراطيم مياه في كل مكان من أجل حماية المصانع من الحرائق المفاجئة, و هذه المرشات سوف تعمل بشكل تلقائي بمجرد تحسس الدخان.

تقوم شركتنا بتوفير أسياج حديدية و أسلاك شائكة على أسوار المصانع الكبيرة, لسد فرصة التسلق أو الدخول من أي مكان آخر سوى الأبواب الرئيسة أو أماكن التواجد الأمني الخاص بنا.

إن حماية ممتلكات المصانع من الاعتداء والسرقة تتطلب وجود فرد أمني داخل المصنع نفسه, لحماية الممتلكات نفسها و ليس مبنى الشركة فقط.

نحن نستطيع أن نوفر لك خزانات خاصة و عالية المستوى لحماية أوراق شركتك و أموالك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

01226954474